القائمة الرئيسية

الصفحات

روايات bts منحرفه واتباد

روايات bts منحرفه

محتوي التدوينة :- 

  • روايات bts جونغ كوك 
  • روايات bts تاي
  • روايات bts شوقا
  • روايات bts بارك جيمين
  • روايات bts مكتملة
  • روايات bts جيهوب 
  • روايات bts مكتملة منحرفه
  • روايات bts اسمك

مقدمه :- 

انتشر مؤخرا بين مشجعي ال kpop بما يسمي الروايات المنحرفة ، وخاصتا تلك الروايات التي تخص أعضاء فرق الكيبوب ، وتلك الروايات المنحرفة تقوم علي اساس وصف أعضاء فرق الكيبوب بالطريقة التي يفضلها المعجبين ، لذلك ظهر الكثير من أنواع تلك الروايات مثل : روايات bts منحرفه ، روايات bts رومانسيه ، روايات bts مدرسيه ، روايات bts رعب ، وأشهر تلك الروايات هي التي تخص جونغكوك عضو فرقة bts .

- روايات bts جونغ كوك 


روايات bts جونغكوك هي اشهر الروايات التي يتناولها معظم الكيبوبرز والتي يفضلها معظم الارمي وغالباً تكون تلك الروايات منحرفه جدا ، وذلك يرجع إلي شخصية جونغكوك التي يحبها الجميع .

- روايات bts مكتملة 


نظرا لأن الإنسان يكره الانتظار ، والفضول الذي ينتاب الإنسان حول كل كل شي حتي نهايات الروايات لذلك يفضل الارمي الروايات المكتملة ل bts والفرق الأخري ، لأن النهايه هي التي تهم في النهاية .

- روايات bts مكتملة منحرفه


اغلب الكيبوبرز يبحثون عن الروايات المنحرفة ، لإشباع رغبتهم في مقابلة أعضاء الفرقة التي يحبونهم لذلك يبدأون في تأليف تلك الروايات ، و لأن النهايات هي المهمه ، يبحث عنها عشاق الروايات المنحرفة المكتملة .

- روايات bts اسمك 

الكثير يسأل عن ماهية اسمك في روايات bts التي تكون البطلة في الرواية ، و تشارك البطل كل الحزن ، تكون محور الرواية ، تكون محبوسه في القبو ، بالرغم من العذاب الذي يقدمه البطل ، تكون واقعه في حبه ، تتعرض لكل انواع التعذيب ، وفي النهاية هي عشيقة م عذبها .

مهم :- 
الروايات المنحرفة دي ضد عادات وتقاليد المجتمع الإسلامي ، ولا جدوى منها علي الاطلاق غير الاستمتاع اللاحظي ! ، لا أنكر اني كنت من معجبين تلك الروايات المنحرفة لكن الان وبعد أن نضجت اري ان الامر لا يستحق علي الاطلاق ، وقعنا في فخ الهوس والعشق السلبي للكيبوب ، ونسينا الشكل الإيجابي للكيبوب ، لا ضرر ابدا إذا استخدمنا الكيبوب في تحفيز شخصياتنا في فعل الاشياء ، وليس استخدامه في تضيع الوقت و في تأليف وقراءة تلك الروايات المنحرفة ، bts و الايدولز أشخاص مثلنا تماما ويمكن اسوء لذلك لا تعطيهم حب لا يستحقه أحد غير الله ورسوله . 

انتهت التدوينة واتمني ان تشارك رايك في تعليق  .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا انت على كل الحق

    ردحذف
  2. شكرا انا كنت من متابعين هذه الروايات لاكن الان انا لا احب ان اقرأها

    ردحذف

إرسال تعليق