القائمة الرئيسية

الصفحات

ردة فعل BTS اللطيفة على أعضاء MOMOLAND عندما يرقصون أمامهم مباشرة

 ردود فعل أعضاء 2021 BTS اللطيفة على أعضاء MOMOLAND عندما يرقصون أمامهم مباشرة

ردة فعل BTS

 في 2021 حدثت تلك الصدمة التي تخص  جونغكوك و جين
حيث أن هناك فديو كيوت لأعضاء فرقة bts ، بينما أعضاء BTS يجلسون كجزء من برنامج عرض (كان هناك مثل هذا العروض قبل الوباء لكن اختفت ...) ، من المثير للاهتمام أن أعضاء MOMOLAND يبدأون الرقص أمامهم مباشرة.

إنها ليست مجرد رقصة في الواقع ، إنها رقصة حماسية للغاية لأعضاء MOMOLAND الرائعين ... إنهم يدورون ( مما جعلني  أتذكر أغنية Kylie Minogue التي لا تُنسى "Spinning Around") والرقص وكأنه ليس هناك غدًا. يقع الحادث بشكل خاص أمام Jin و Jungkook. جونغكوك في وضع "خجول" ، لا يستطيع التحديق في الفتيات ... لكن جين في وسط المشهد (بالمناسبة جين لا يعرف كيف يشرب الماء) يركز على تفاصيل الرقصة (RS). جيهوب لا يرفع عينيه ولا رأسه أيضًا ،  يبقى في معضلة تحير سواء كان يجب أن ينظر أم لا .. الأمر يصبح صعبًا ، و طفولي. لا يستطيع جين أن يبطئ ويبدأ في الرقص بأسلوب مشابه ل رقصه . في التسلسل الأخير للاغنيه ، نرى RM يرقص في مقعده. RM ، يا لك من كينج ، يا له من مظهر جذاب ويا لها من رقصة رائعة ...

ردة فعل BTS اللطيفة علي رقص MOMOLAND :-

ظل جيون جونغكوك عضو فرقة bts يحدق في الفرقة كأنه مستمتع بالرغم من باقي الفرقة أظهروا عدم الاهتمام بخلاف الوسيم العالمي - جين - الذي ظل مستمتع برقص الفرقه أمامه مباشرتا ، وظلت ردود الأفعال التي تخص الارمي مستمره على الرغم من انتهاء المده المحدده للحفله الراقصه ، حول ردة فعل جونغكوك وجين علي أعضاء الفرقة وكان الأمر ممتع للغايه .

تعليقات