القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق لا تعرفها عن حياة BTS العاطفية

 حقائق لا تعرفها عن حياة bts العاطفية 


صور حبيبات bts 2021

مقدمه :- 
هناك أسئلة يطرحها الارمي حول جواز أعضاء فرقة BTS ، وهل أعضاء فرقة BTS متزوجون ام لا ، وحقائق مؤلمة عن BTS .

اسئلة الارمي حول حبيبات فرقة BTS :- 

  • هل جونغكوك متزوج 
  • هل جيمين متزوج 
  • هل ارم - نام جون - متزوج 
  • هل جيهوب متزوج 
  • هل شوقا متزوج 
  • هل جين متزوج 
  • هل تاي هونج متزوج
  • ما هي مواصفات حبيبة جونغكوك
  • هل جونغكوك يواعد ليسا
  • موعد زواج أعضاء فرقة BTS
  • حقائق مؤلمة عن bts 
  • مواصفات حبيبات BTS
  • هل bts يواعدون
 

اغلب الارمي - bts army - حول العالم يفكرون بجدية من الزواج بأعضاء فرقة BTS ، وانا لا الومهم علي ذلك ، لذلك ساخبركم عن موعد زواج أعضاء فرقة BTS ، حتي تكونوا مستعدين حتي ذلك الوقت .

متي موعد زواج أعضاء فرقة BTS :-

لنبدأ بالترتيب الصحيح حسب عن عمر أعضاء فرقة bts 

- متي موعد زواج جين ، هل جين متزوج :- 

جين هو أكبر أعضاء فرقة bts ، ومن اكتر الشخصيات التي تمتلك كاريزما ونضج لامتناهي ، و اخبرنا أنه يريد الزواج بعمر ال 30 ، لذلك لم يتبقي الكثير علي زواجه من فتاة أحلامه ، كونوا مستعدين .

- متي موعد زواج نامجون ، هل نامجون - ارم - متزوج :-

ارم مهتم جدا بالموسيقى أكثر من حياته العاطفية ، و أخبرنا أنه سيتزوج بعمر ال 32 ، أعتقد أنه لم يتبقي علي موعد ارتباط ارم  غير 5 سنين .

- متي موعد زواج شوقا ، هل شوقا متزوج :- 

قرر شوقا أن يتزوج بعمر ال 35 ، أعتقد أنه سيتزوج بعمر ال 30 ،لانه يريد فتاه في حياته ل تعتني به .

- متي موعد زواج جيهوب ، هل جيهوب متزوج :- 

جيهوب من الشخصيات التي تحب المزاح والضحك ، أخبرنا بأنه يريد الزواج بعمر ال 100 ، ويريد 4 اطفال ، جيهوب قبل أن ينضم لفرقة bts كان مرتبط بفتاه ولكن تركته وأخبرته أنه قبيح لذلك جيهوب لا يعطي الحياه العاطفية الكثير من الاهتمام ، ولكنه سيكون زوجا صالحا يوما ما ، تلك كانت حقيقية من الحقائق المؤلمه عن BTS  .

- متي موعد زواج جيمين ، هل جيمين متزوج :- 


قرر جيمين الزواج بعمر ال 35 ، جيمين من الشخصيات التي لديها الكثير من العشاق حول العالم لذلك زواجه ، سيكون صدمه لمعظم زوجاته lol .

- متي موعد زواج تاي هونج ، هل تاي هونج متزوج :- 

قرر تاي الزواج في عمر ال 32 ، تاي هونج من الشخصيات التي لم يكتمل نضوجها بعد ، سيستفيد بكل لحظه من شبابه ، وخاصتا أنه يستغرق بعض الوقت من أن يدخل شخص ما حياته العاطفية ، ايا يكن حبه للاطفال سيجعل منه أبا مثاليا وزوجا صالحا 

- متي موعد زواج جونغكوك ، هل جونغكوك متزوج ، ما هي مواصفات حبيبة جونغكوك المستقبلية :- 

أخبرنا جونغكوك بأنه سيتزوج بعمر ال 100 ، الكل ينتظر زواج جونغكوك المثالي ، جونغكوك من اكتر الشخصيات التي لديها شعبية وزوجات حول العالم لذلك سيكون زواج جونغكوك أكثر كارثية من زواج جيمين ، الكل منتظر أن يريد مواصفات حبيبة جونغكوك التي ستبهر الارمي ، صرح جونغكوك أن مواصفات حبيبته المستقبلية هي أن تعتني به وتدعمه فقط وأن تكون رشيقة بما يكفي لحملها ، وان تكون اقصر منه لكن تمتلك ارجل نحيفه  ، لذلك انتشر اشاعه حول ارتباط جونغكوك ب ليسا ، لكن في النهاية هي أن علاقة جونغكوك ب ليسا ليست إلا مجرد أصدقاء عمل برغم أن هناك معجبين كانوا يتمنون ذلك .

- حضور المعجبين حفل زفاف أعضاء فرقة bts :- 

في حفل زواج أعضاء فرقة BTS ، اري ان المعجبين يستحقون رؤية الحفلة لكن لا يستحقون حضورها لأن حضور حفل زواجهم أمر شخصي وعائلي ، وانصح المعجبين الاهتمام أكثر بحفلاتهم الموسيقية والغنائيه ، وان يتوقفوا عن التدخل في شؤون حياتهم الشخصيه لانه أمر مزعج حقا .

- تصريحات الشركات الترفيهية حول زواج الايدولز  :- 

اغلب الشركات الترفيهية مثل bighit وغيرها ، تمنع الايدولز من الارتباطات والزواج لانه يعيق عملهم نوعا ما ك فنانين ، واحتراما للمعجبين ، وهذا الأمر غير عادل بالمره .
انتهت التدوينة واتمني ان تشارك رايك في تعليق .





تعليقات