القائمة الرئيسية

الصفحات

اماكن بيع منتجات الكي بوب في السعودية والإمارات ومصر

 اماكن مختلفه لبيع منتجات الكيبوب في أنحاء

الوطن العربي 



سوف نتعرف الان على أسماء أماكن ومواقع تقوم ببيع المنتجات الكوريه وخاصتا منتجات الكيبوب التي يبحث عنها الجميع في أنحاء الوطن العربي ، حيث أن الجميع يبحثون عن منتجات فرقة bts وغيرها من الفرق مثل منتجات فرقة بلاكبينك واكسو ، ومساحيق التجميل الكوريه أيضا  وتلك المنتجات موجودة بالفعل في تلك الأماكن التي سوف أخبركم بها .


1- أماكن لبيع منتجات الكيبوب في الكويت 


هناك محلات لبيع الاغراض الكوريه ومنتجات الكيبوب في الكويت حيث أن المكان موجود بالفعل في مجمع المغاتير بمدينة الفروانية ، حيث به كل شئ يخص الـ kpop ، ومستحضرات التجميل الكورية ، والميكب الكوري .


  • هناك مواقع لبيع المنتجات الكورية في الكويت ، مثل AN SHOP حيث تقوم ببيع منتجاتها خلال صفحتهم 


2- أماكن لبيع أغراض الكيبوب في جده 


يوجد مكان مخصص لبيع المنتجات الكورية في جده ، وبالتحديد في الصيرفي مول ، حيث أن المحل يختص بكل المنتجات الكوريه ، ومنتجات الانمي أيضا .


3- أماكن لبيع المنتجات الكورية في الرياض 


الأماكن التي تقوم ببيع الاغراض الخاصه بال Kpop كثيرة ومنتشرة خاصتا في الخليج ، المحل يوجد بالتحديد في راما مول تقاطع خالد بن الوليد ، يوجد به كل شئ يخص الكيبوب مثل بوسترات الفرق والصور الخاصة بالأعضاء .


4- اماكن بيع المنتجات الكورية في الإمارات 


يوجد مكان لبيع الأغراض الكوريه والكيبوب في الإمارات ، حيث يقوم على أساس الطلب من موقعهم الخاص والتوصيل الي المنزل ، الموقع يسمي ANIME4ue.com الموقع به كل مستحضرات التجميل الكورية و منتجات الكيبوب والانمي 


5- أماكن بيع المنتجات الكورية في مصر 


من اشهر الاماكن الموجودة في مصر لبيع منتجات الكيبوب ومنتجات فرقة بتس وغيرها هو جيمس ميجا ستور حيث أن مكان جيمس ميجا ستور موجود في غالبية المحافظات 

  • مكان لبيع منتجات الكيبوب في الجيزة
  • مكان لبيع المنتجات الكورية في القاهرة
  • مكان لبيع منتجات فرقة bts في الشرقيه
  • مكان لبيع منتجات الكي بوب في اسكندريه
  • مكان لبيع منتجات البشرة والتجميل الكورية في مصر.

5 - أماكن بيع المنتجات الكورية حول العالم 


هناك موقع في الولايات المتحدة يقوم ببيع وتوزيع منتجات الكي بوب حول العالم ، وايضا في الوطن العربي ، الموقع يسمي : KPOPTOWN .


انتهت التدوينة :- 

تعليقات