القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام المكياج الكوري بشكل فعال

7 خطوات لجعل وجهك 

جميل باستخدام

 المكياج الكوري 

اتمني أن تستفيدوا بخبرة شاب عربي في مجال ال ميكب كوري ! 
هناك العديد من التجارب لوضع المكياج الكوري على وجهك وفي النهاية تجدي نفسك قبيحه اكتر من قبل ، تبحثين علي الانترنت كثيرا على سر نحافه الكوريين ، وسر جمالهم ولن تجدي نفعا من ذلك ! ، في هذه المقالة سوف تتعرفي علي جميع الاسرار التي تتعلق بجمال الكوريين .
السر وراء نحافة الكوريين هو الروتين المستخدم ، الفتيات الكوريات جميلات بسبب استخدامهم الروتين الجيد وكثرة المواظبة عليه ، وأشهر تلك الاستخدامات هي شرب المياه باستمرار والسوائل ، فإذا أرادت أن تعرف السر وراء حمية بلاك بينك ، فيجب أن تعرف أن الروتين الجيد وشرب السوائل هي التي حافظت على نحافتهم هكذا ، وايضا سر نعومة شعر الكوريين هو الروتين المستخدم وكثرة المواظبة عليه.

هل تعرفين لماذا يظهر عليكي المكياج الكوري ليس جيدا ، لأن باختصار طريقة وضع مستحضرات التجميل الكورية ليست بهذه الكفاءة ، وضع المكياج بشكل خاطئ ، وهنا سبع خطوات لوضع المكياج الكوري بشكل جيد وفعال جدا 


الطريقة الصحيحة لإستخدام مستحضرات التجميل


1 :  كريم الأساس و الكونسيلر 

أول خطوة من ظهور المكياج بشكل جيد وجذاب هو وضع كريم الأساس والكونسيلر حيث يجعل الوجه يظهر بشكل مسطح ويعمل على اخفاء حفر الوجه ببساطة وجهل الوجه أملس ، ويجعل المكياج متماسكا ، الطريقة لإخفاء حفر الوجه لابد من استخدام تلك الأداة من خلال أطراف أصابعك ووضع كريم الاساس والتحرك ببطء علي كل جوانب الوجه 


باستخدام فرشاة الكونسيلر يمكنك أن تخفي الهالات السوداء حول العينين حيث تبدأ بالمنطقة الأكثر سوادا .

2 : تحديد شكل الوجه 



استخدمي الطريقة التي تناسب شكل وجهك ، فشكل الأوجه مختلفة من انسان الى اخر ، ابدأ بتحديد الأماكن التي تريدين اخفاءها مثل عظمتان : الفك و الخد وجعلها أقل بروزا باستخدام ازالة المكياج من تلك المنطقتين .

3: الحاجبين 



لابد من معرفة الشكل المناسب الذي يليق علي وجهك وان تبدأ بالرسم المناسك باستخدام قلم الحواجب ف الخطوط المستقيمة لا تجعل الوجه جميلا في كل الحالات .

4 : شكل الأنف 



يتم اظهار الأنف بشكل جميل و كيوت من خلال ثلاث مراحل ، عليك البدء في رسم الظل خفيفا على جوانب الأنف باستخدام فرشاة رقيقة وكبيرة ، استخدام الظل الأعمق لمنطقة انحناء الأنف ، ومن ثم استخدام الأغمق لمنطقة الأنف القريبة من الحاجب .

5 : ظل العيون الكوري 

 

استخدام الكثير من الألوان عند وضع الايشادو الكوري قد يظهر العينين غير متناسقتين ، الطريقه الصحيحه لوضع ظل العينين مثل الكوريين ، من خلا ظل واحد فقط يمكننا أن نجعل العيون جميلة من خلال وضعه ثم وضع ظل داكن بالقرب من مقدمة العين لمنح تأثير بتوسيع العينين ، ومع استخدام قلم تحديد العيون نرسم الرموش السفلية .

6 : الشفاة 



لا تستخدمي لون واحد لشفاة فقط ، استخدمي ظل غير لامع وقومي بتوزيعه باستخدام طرف صباعك ، حيث يكون اللون متدرج من خفيف الى اغمق .

7 : أحمر الخدود 



عند وضع blush ، ننصح بوضع على الخد من الأعلى ليبدو وجهك أكثر إشراقا وأكثر عمقا ، ومع ذلك فإن طرق وضع مستحضرات التجميل كثيرة وكلها طرق متنوعه وتناسب الأشخاص ويمكن أيضا الا تناسبهم ، لذلك انصحك بالبحث علي ما يناسب وجهك وان تتعلميه وتستمري بوضعه دائما مع القليل من التعديلات حتى يتغير شكلك باستمرار فإن التغير شيئا جيدا في النهاية .


اماكن لبيع مستحضرات التجميل الكورية 

التي تتعلق بالمكياجات الكورية وأشهر تلك المتاجر التي تبيع تلك المنتجات الكوريه هي جيمس ميجا ستور ، اماكن بيع المنتجات الكورية في الكويت.

تعليقات