القائمة الرئيسية

الصفحات

يكشف أعضاء فرقة TXT علي نوع المحادثات العميقة التي يجرونها مع بعضهم

  ينفتح أعضاء فرقة TXT علي نوع المحادثات العميقة التي يجرونها مع بعضهم







لقد ظل أعضاء فرقة TXT معا لفترات طويلة جداً ، وهناك لحظات خاصة بهم أقاموا فيها بعض المحادثات العميقة ، حيث في مقابلة حديثة لهم كشف كل عضو على نوع المحادثات العميقة التي قاموا بها مع بعضهم البعض .

@TXT_bighit/Weverse


سوبين هو قائد الفرقة ، حيث شارك الاعضاء مواضيع عميقة ، سواء كانت تخص تقربه منهم أو لا ، حيث أنهم دائمًا موجودين لمساندة بعضهم البعض .


كان السؤال : عندما تجتمعون معا لفترات تقولون بأنكم تجرون محادثات عميقة ، أين و متى تقومون بذلك ؟ 


في معظم الأوقات نلتقي معًا من خلال الحضور اجتماع الفريق في مساكننا الجامعية أو عندما يكون لدينا وقت في شركتنا. بالنسبة لي ، نظرًا لأن بوميقو هو رفيقي في الغرفة ، فإننا نجري محادثات جانبية في غرفتنا الخاصة، وأنا أفعل ذلك مع تايهيون أثناء تجولنا في حي السكن . سيطلب يونجون و هيونينغ كاي فجأة إجراء محادثات وهذا عادة ما نبدأ به المحادثة . غالبًا ما يكون موضوع مخاوفنا مختلفًا ، لكننا عادةً ما نناقش فريقنا ونقدم ملاحظات لبعضنا البعض.

فرقة TXT


أوضح سوبين أنه لا ينبغي عليهم الاحتفاظ بمخاوفهم ، وأنه من الأفضل التحدث وتلقي الإرشادات والنصائح ، والاعضاء أدركوا ذلك .


من هو سوبين


بصراحة ، لم نقاتل أبدًا من قبل ظهورنا الأول. لم نواجه أي مشكلة مع بعضنا البعض . لكن بعد ترسيمنا ، تعلمنا أن إبقاء المشاكل في الداخل ليس دائمًا فكرة جيدة ، ولدينا الآن محادثات أكثر مما فعلناه في الماضي ، وأعتقد أننا في تطور والتعرف على بعضنا البعض أكثر .

 يونجون أجاب علي نفس السؤال لكنه ذكر صعوبات كونه أكبر عضو في فرقة TXT وعدم رغبته في إضعاف الفرقة بمخاوفة .

صور يونجون عضو فرقة TXT مثيره


قال يونجون  :- 


نظرًا لأنني الأكبر سنًا ، أعتقد أنه لا يمكنني إجراء محادثات عميقة مع أعضاء فرقة TXT . أعتقد أنني أعاني من ذلك في نفسي بسبب عدم رغبتي في إظهار نقاط ضعفي لأصدقائي . ثم أفكر في نفسي . اعتقدت أنني يجب أن اتفوق ببطء على نقاط ضعفي التي لا أريد الكشف عنها. أريد أن أكون من نوع الهيونغ الذي يمكن لأبنائي الوثوق به والاعتماد عليهم (يضحك). ثم عندما يظهر الموقف ، يمكنني التحدث وعادة ما أتحدث إلى سوبين و بوميقو 


شارك بوميقو أنه نفس عقلية يونجون وأنه يميل جدا على الاحتفاظ  بـ مخاوفه إلي نفسه .

صور بوميقو كيوت


نتحدث عادة في مساكن الطلبه . لكني أعتقد أنني كثيرًا ما أحاول عدم إجراء محادثات عميقة . أنا من النوع الذي عادة ما يميل إلى الانفراد ، لذلك عندما أواجه صعوبات ، فأنا من النوع الذي يتحمله و يتجاوزة بمفرده . ولكن إذا كان الأمر يتعلق بنا جميعًا ، ففريقنا ، أقول شيئًا ما. إنه شيء يجب علينا فعله بالتأكيد للمجموعة. نجتمع في مساكن الطلبة أو غرف التدريب لإجراء محادثات عميقة احيانا .

 

شارك تايهيون أنه عكس بوميقو و يونجون ، وأنه منفتح جدا يحب مشاركة الآخرين نقاط ضعفه :- 

صور تايهيون كيوت


عادة ما أتحدث عن مخاوفي لأعضاء الفرقة . لكن هذه المخاوف ليس لها في الحقيقة شعور جاد . لكن من بين هؤلاء ، إذا كنت أرغب في إجراء محادثة عميقة ، أعتقد أنني عادة ما أتحدث إلى  سوبين . عادة ما أتحدث واحدًا لواحد ، سنفعل ذلك أثناء تجولنا في الحي. إذا كان الأمر أكثر من شخص لواحد ، فغالبًا ما يكون لدينا اجتماع للفريق في غرفة نوم سوبين و بوميقو . لانها كبيره هههه . أم صالة الفنانين في الشركة ، لكن بصراحة ، نحن لا ننتقد بشدة المكان . أينما نلتقي ، يمكننا دائمًا التحدث .


أنا بالنسبة إلي كاي هيونقين ماكني فرقة TXT قال إنه ليس جيدا في مشاركه الأحاديث مع الآخرين وخاصتا مشاعره ، و أنه لا يحب أن يتحدث بعمق مع الآخرين 

والد كاي كمال


لأكون صريحًا ، فأنا لا احب ان اتحدث بشكل عميق حقًا. أنا لست جيدًا في الحديث عن مشاعري الداخلية ، وعادة ما أستمع إليهم فقط ،عندما كنت متدربًا ، تحدثت قليلاً عن مشاعري ، لكن بصراحة ، في الوقت الحاضر ، ليس لدي الكثير من المخاوف. إذا كنت سأتحدث ، كنت أتحدث عادةً في غرفة سوبين هيونغ  وغرفة بوميقو أو في قاعة التدريب لدينا .

على الرغم من خجل العديد من أعضاء TXT من مشاركة مخاوفهم ، إلا أنهم يبدون أيضًا مستعدين للاستماع إلى مخاوف بعضهم البعض.


المصدر : waverse , koreaboo 


تعليقات