القائمة الرئيسية

الصفحات

اغنية TXT " I KNOW I LOVE YOU " مترجمة بالعربي

 اغنية TXT " I KNOW I 

LOVE YOU " مترجمة 

بالعربي

نطق اغنية txt   " i know i love you "


انا اعلم اني احبك

 في عالم الصفر هذا ، أعلم أنك 1 وفقط

 في هذا الظلام اللامتناهي مثل يا إلهي قدوس جدا

 من طرف أصابعي

 كل شيء يهرب بعيدا

 كانت حياتي قبلك في حالة من الفوضى

 لا يمكن الفوز بجولة واحدة من هذه الشطرنج

 أوه نحن

 من هذه الهاوية

 أنت الذهب الساطع

 الآن لا أستطيع التوقف عن التفكير فيك

 عندما أغرق وحدي

 الملاك الذي ظهر لي ذات يوم

 خذني بعيدًا إلى مسقط رأسك

 أعلم أنه حقيقي يمكنني الشعور به

 أنا مليء بالمشاكل ، الحب مريض

 لا توجد طريقة للذهاب

 كنت بخير للموت

 أنا فاشل في هذه اللعبة

 حكم on1y لهذا العالم

 انقذني

 خذ بيدي

 من فضلك استخدمني مثل المخدرات

 (انا اعلم اني احبك)

 قل أنك تحبني

 قل أنك تحبني

 حتى نهاية العالم

 كل شيء أو لا شيء

 أريد كل واحد منكم

 (انا اعلم اني احبك)

 قل أنك تحبني

 قل أنك تحبني

 حتى نهاية العالم

 كل شيء أو لا شيء

 أعطي لكم جميعا

 (انا اعلم اني احبك)

 لن أفعل ذلك

 لن أكون قادرًا على الدخول إلى الجنة

 أنا لا أنتمي إلى هناك

 لا مكان لي في الجنة

 على اطراف قدمي

 تحول كل شيء إلى اللون الأسود

 حياتي قبلك كانت قمامة

 لا يمكن أبدا حتى إضاءة مباراة واحدة

 أوه نحن

 في عالم الجليد هذا

 أنت الوهج اللامع

 الآن لا أستطيع التوقف عن التفكير فيك

 عندما أغرق وحدي

 لكن الملاك الذي ظهر لي بطريقة ما

 خذني بعيدًا إلى مسقط رأسك

 أعلم أنه حقيقي يمكنني الشعور به

 أنا مليء بالمشاكل ، الحب مريض

 لا توجد طريقة للذهاب

 كنت بخير للموت

 أنا فاشل في هذه اللعبة

 حكم on1y لهذا العالم

 انقذني

 خذ بيدي

 من فضلك استخدمني مثل المخدرات

 (انا اعلم اني احبك)

 بدأت الحفرة في روحي في التحسن

 يبدأ الهواء المتجمد في الذوبان

 في هذا العالم من الصفر

 لقد وجدت الدفء هذا أنت

 تتخذ كل من لي

 فتاة أحتاجك

 أنا مليء بالمشاكل ، الحب مريض

 لا توجد طريقة للذهاب

 كنت بخير للموت

 أنا فاشل في هذه اللعبة

 حكم on1y لهذا العالم

 انقذني

 خذ بيدي

 من فضلك استخدمني مثل المخدرات

 (انا اعلم اني احبك)

 قل أنك تحبني

 قل أنك تحبني

 حتى نهاية العالم

 كل شيء أو لا شيء

 أريد كل واحد منكم

 (انا اعلم اني احبك)

 قل أنك تحبني

 قل أنك تحبني

 حتى نهاية العالم

 كل شيء أو لا شيء

 أعطي لكم جميعا

 (انا اعلم اني احبك)


كلمات اغنية TXT " I KNOW I LOVE YOU " مترجمة بالعربي 




تعليقات