القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن الدراما الكورية SQUID GAME

تقرير عن المسلسل الكوري SQUID GAME 

Squid Game الجزء الاول


بعد تجربة الأفعوانية لـ Lee Jung Jae و Park Hae Soo ، يشعر الكيدراما بسعادة شديدة لمعرفتهم إذا ما كانت Netflix سوف تصدر الموسم الثاني من مسلسل ( SQUID GANE ) . 


ملخص مسلسل (SQUID GAME)

Squid Game المسلسل الكوري


تم طرح هذه السلسلة المكونة من تسع حلقات بداية 17 سبتمبر ، حيث تقوم القصة علي وجود 456 فردًا شاركوا تطوعًا في لعبة البقاء على قيد الحياة الصعبة مع آمالهم في الفوز بالجائزة المالية المطلوبة والتي تبلغ 40 مليون دولار أمريكي . 

احداث مسلسل Squid Game الكوري

ولكن لسوء الحظ ، فإن المنافسة ليست نزيهة في الحديقة حيث يحتاج المتسابقون إلى القتال وتحمل الجولات المميته من خلال خوض ألعاب الأطفال. يعد Seong Gi Hoon أحد الشخصيات الرئيسية في Netflix Kdrama Squid Game ، ويلعبه Lee Jung Jae. ما جعله يقرر الانضمام إلى المسابقة بسبب ديونه الضخمة ، ومرض والدته المزمن ، أراد أن يكون مع طفلته ، الذي على وشك السفر إلى الولايات المتحدة. 


والمثير للعجب أنه يلتقي بصاحبة منذ فترة طويلة ، تشو سانغ وو ، الذي يصوره نجم بريزون بلاي بوك بارك هاي سو في الحلبة. مثل بقية المشاركين ، فهو أيضًا يعاني من نقص في الاموال، ولديه ديون كثيره تصل إلى مليارات الوون ، بعيدا عن الجرائم المتعددة التي وجب عليه تسويتها بسبب ديونه التي تبلغ مليار وون. 

Squid Game

 ليست لعبة أطفالك العادية لأنها تحتوي علي مباراة تتحدى الموت تتضمن الكثير من العمل البدني والعاطفي والعقلي. 

بصرف النظر عن هذا ، كان الشيء الآخر الذي فاجأ متابعين المسلسل هو الحقيقه الصادمة التي ظهرت في المسلسل. 


اتضح أن مدير اللعبة ليس سوى اللاعب 001 ، Oh Il Nam (Oh Young Soo). في الجزء الأخير من الدراما ، التقى بـ Seong Gi Hoon وأخبره بالسبب وراء طرح لعبة البقاء على قيد الحياة. 


منذ انتهاء الدراما الكورية لـ Lee Jung Jae و Park Hae Soo مع cliffhanger ، يتمني المعجبون إذا كان Netflix سوف تصدر الجزء الثاني من Squid GAME . 



هل الموسم الثاني من Squid GAME ممكن؟ 

Squid Game الجزء الثاني


حتى مع كتابة هذا المقال ، لا يوجد بيان رسمي من نيتفليكس او من قبل عملاق البث أو شركة إنتاج الدراما ، Siren Pictures Inc . ، لإصدار الموسم الثاني التي طال انتظارها .

ومع ذلك ، يتمني العديد من المشاهدين في الموسم الثاني بعد إعطاء الجمهور قصة مفتوحة تترك المعجبين يرسمون استنتاجاتهم وتوقعاتهم للمسلسل. 


عبرت الأصابع عن ذلك في أي وقت قريب ، ستعبر Netflix عن نيتها في تجديد الدراما الغامضة K- الدراما بسبب الطلب العام والاستجابة الإيجابية من المشاهدين. 


للتذكير ، أصبحت Squid game موضوعًا شائعًا على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم وتمت مقارنتها حتى بمسلسلات ألعاب البقاء على قيد الحياة اليابانية مثل As the Gods Will وسلسلة أخرى من Netflix Alice in Borderland .


ماذا تتوقع في احداث الموسم الثاني من Squid GAME ؟ 

ملخص مسلسل Squid Game


إذا كان هناك موسم ثان ، فإن المشاهدين واثقون من أنهم سيرون الساحة المذهلة بصريًا وجولات أكثر بشاعة ومفاجأة في المنافسة القاتلة. 

علاوة على ذلك ، قد يظهر الموسم الثاني ما إذا كان سيونغ جي هون ذو الشعر الأحمر الجديد سيقف على الأرض ويمنع الطامحين الآخرين من لعب اللعبة.  

تعليقات