القائمة الرئيسية

الصفحات

يكشف Beomgyu من TXT لنا عن معاييره الخاصة في السعادة

ملخص مقابلة التصوير الخاصة ب TXT مع VOGUE



في مقابلة 2021 TXT التصوير الأخير مع ماركة Vogue Korea ، ناقش أعضاء فرقة TXT مجموعة متنوعة من الأشياء مثل  موسيقى الكيبوب وحياتهم  الشخصية ، بالنسبة للعضو 2021 Beomgyu ، كشف عن عناصر معينة في حياته يرغب في  تحسينها للأفضل .

من الصعب التفكير في أن هناك  شخصية رائعه مثل Beomgyu تحتاج إلى التحسين ،  ومع ذلك ، شارك بوميقو أنه مثل أي إنسان آخر علي الكوكب ، لديه جوانب سيئه في حياته يريد العمل علي تحسينها .

اسئلة موتمر تصوير VOGUE KOREA لأعضاء فرقة TXT :- 

السؤال الاول : 

ما الذي تفتخر به في شخصيتك ؟ ما الذي تريد تحسينه في حياتك ؟.

Beomgyu

هناك الكثير من الايدولز من قاموا بالكثير ليصلوا الي مراكزهم ولديهم مهارات تتخطاني ، لكنني فخور بأنني تحملت كل ذلك وحدي وبجد . أنا سعيد الان ولست حزينا ، حيث كنت أفكر في السؤال هذ "ما هو مصدر سعادتي ؟" منذ العام الماضي . كما سألت أصدقائي عن معايير السعاده الخاصه بهم لأنني كنت أشعر بالفضول بشأن معاييرهم في سعادتهم الخاصه .

صور بوميقو 2021

السؤال الثاني :

 إذن هل وجدت مصدر للسعادة ؟

  Beomgyu

إنها الحرية 

السؤال الثالث :

يبدو أنك عشت طفولتك بحرية منذ أن كنت صغيرا دون أي تدخل في حياتك !

Beomgyu 

كان والداي يسمحان لي بفعل كل ما اريد . حيث كنت أرغب في تعلم كيفية العزف على البيانو وتعلمت ، وإذا أردت العزف على الجيتار ، فتعلمت أيضا . اشعر أن حريتي هي من اتت بي الي هنا و اوصلتني الي هذا المكان .

السؤال الرابع :

كيف قمت بتوازن الحرية التي تسعى إليها والأشياء التي تريد القيام بها ؟

Beomgyu

أنا أعتبرها مجرد تضحية بالأشياء من أجل تحقيق سعادة أكبر . عندما أكون على خشبة المسرح أو ألتقي بالمعجبين ، لا أشعر إلا بالسعادة . أنا أفكر في ذلك فقط . دعنا فقط نركز على هذه اللحظة. هدفي لهذا العام هو أن أصبح أقوى .

انتهت المقابلة ..



تعليقات