القائمة الرئيسية

الصفحات

مينغيو عضو فرقة SEVENTEEN يواجه اتهاما بالتحرش الجنسي

 مينغيو من فرقة SEVENTEEN يتعرض الي اتهام  بالتحرش الجنسي



بعد ان نشرت فتاة أدلة على مواقع التواصل الاجتماعي حول أن مينجيو متهم بالتحرش الجنسي والتنمر عليها .

- تفاصيل خبر اتهام مينجيو عضو فرقة SEVENTEEN بالتحرش الجنسي :-

في السابق رأينا  مينجيو عضو فرقة SEVENTEEN يتعرض الي اتهام " العنف المدرسي " وليس ذلك فقط بل وأيضا التنمر في 23 فبراير 2021 . وقد نفت شركة Pledis Entertainment هذه الاتهامات بشكل جدي ، وقام  زميل له  آخر في المدرسة لفضح هذه الاشاعات  في نفس اليوم . حيث قدمت الآن زميلة له أخرى في المدرسة في 25 فبراير 2021 ، بمجموعة من قضايا  التحرش ضد مينغيو .

أوضحت زميلته التي لم تذكر هويتها أنها ستثبت هويتها عادةً باستخدام الكتاب السنوي كما فعل الكثيرون من قبل ، لكنها كانت موجودة في منزل عائلتها بدلاً من السكن الجامعي . 

- دليل إثبات وجود الفتاه مع مينغيو في نفس المدرسه :- 

قامت بتحميل شهادة تخرجها كدليل واضح  على أنها خريجة مدرسة Burim المتوسطة التي كان بها مينجيو وتخرجت في نفس العام مع Mingyu .

قامت زميلتها في المدرسة بالقاء قصة تجربتها مع العنف المدرسي في مدرسة Burim Middle School التي كان بها مينجيو عضو فرقة SEVENTEEN ، شعرت هذه الزميلة السابقة في الفصل أنها يجب أن توضح الأمور بشأن سمعة المدرسة حيث شاركت أنها كانت منبوذة في المدرسة الابتدائية حتي وصلت إلى المدرسة الإعدادية ، لم يرغب زملاؤها في الفصل الحديث معها بسبب تعرضها للتنمر من متنمرى المدرسه . أوضح زميل لها في المدرسة أنهم جميعًا أخذوا دروسًا يوم الاحد ، حيث بدأ الأمر مع مينغيو و التنمر والتحرش الجنسي  :- 

- بداية القصة " التحرش الجنسي مينغيو " 

عندما وصلت إلي المنزل في يوم السبت تلقت مكالمه من رقم غير معروف ، وطلب منها الحضور في الساحه ، لم تكن في المنزل لوحدها ، كانت جدتها معها فقالت لها ما حدث ، فمنعتها جدتها من الخروج في تلك الليله ، وعندما ذهبت للمدرسه أخبرت استاذها بما حدث .

تعرضت الفتاه بالرغم من ذلك لعدة حوادث منها أن زملائها في الصف تشاجرو معها وقامو بعمل ندبه مازلت علي وجهها حتي الآن .

 وتحكي أيضا : عندما رأى مينغيو الجرح ، سخر منها وقال " أظن أن خدود وجهك انفجرت " لأنها كانت سمينه في ذلك الوقت . علي حسب ما تقوله فإن من تنمر عليها هو mingyu .


وتحكي أن هناك تقدمت للعلاج بسبب تلك حوادث التنمر التي تعرضت لها من قبل مينجيو عضو فرقة SEVENTEEN . كانت تتلقي  العلاج منذ عام 2017. حيث قامت بارفاق المستندات العلاجيه لتثبت كلامها .



- حوادث التنمر التي تعرضت لها من قبل مينجيو عضو فرقة SEVENTEEN :- 

1- كان دائما يعلق علي كلامها حتي أصبحت تصمت .

2-كان مينغيو يلقي نكات جنسية في المقعد الذي كانت تجلس فيه الفتاه ، لم يكن يهتم بشأن المعلم ، قام برسمها بشكل مضحك علي السبوره .

قالت الفتاه أنها في الاساس لم تكن لديها نية الاعلان عن القضية . نظرا لأن ما تعرضت له مع Mingyu لانه كان قليل من التنمر بشكل عام .

واخيرا اختارت الفتاه مشاركة ما عاشته لأنها أدركت أن أشخاصا آخرين قد يتعرضون لمثل هذه المواقف .

- ردة فعل Pledis Entertainment حول القضية

لم تصدر شركة Pledis Entertainment اي ردة فعل لهذه المشكلة بعد .

في النهاية هل كل هذا مجرد أكاذيب ام حقيقه ، من يدري .

تعليقات