القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق عن شوقا عضو فرقة BTS 2021

تقرير عن شوقا ( SUGA ) 

عيد ميلاد شوقا 2021

- من هو شوقا ؟

شوقا هو عضو فرقة BTS المذهل وهو الرابر الخاص بالفرقة وايضا كاتب ومؤلف وعازف اسم شوقا الحقيقي هو مين يونقي .

- عيد ميلاد شوقا 2021 :- 

إجابة سؤال : متي عيد ميلاد شوقا 2021 : 

ولد في 9 مارس 1993 في مدينة دايجغو في كوريا الجنوبية، معروف شوقا باسمه الفني شوقا و AGUST D وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج كوري جنوبي . وفي 2013 تم ظهوره لاول مره مع فرقة BTS .

- تتكون عائلة شوقا من : الأب والأم والأخ الأكبر ، حصل علي اسم شوقا من رئيسه في العمل لانه  شاحب وابتسامته مذهله و حلوة مثل السكر ، RM دائما مسؤول عن إصلاح الأشياء التي يقوم بكسرها شوقا ، غالبا ما يطلق عليه الأعضاء اسم "الجد" لأنه ينام طوال الوقت ويمكن أن يكون غريب الأطوار في بعض الأحيان .

- برج شوقا الفلكي هو الحوت .

- طعام شوقا المفضل هو : اللحوم واللحوم واللحوم.

- يتحدث بلكنة غريبه عندما يكون متوترا وعندما يبكي ايضا، بالنسبة إلى شوقا ، سحره هو ابتسامته وتعابير وجهه مع عينه ،عندما سئل لماذا يسرق دائما من الأعضاء الآخرين ، قال إنه سوف يسرق الشيء الذي لا يمكنك شراؤه بالمال وه عمر جونغكوك ، موعد شوقا المثالي :"بالنسبة له هو مجرد موعد عادي ..... أراد أن يشاهد فيلما فقط ، ويمشي ويرغب في تناول الطعام معها فقط .

- اختار جميع أعضاء فرقة BTS شوقا كأفضل عضو في مقابلة مدرسية .

شوقا و جيهوب سيئين جداا في الرسم ، 

- لون شوقا المفضل هو الأبيض .

- رقم شوقا المفضل هو 3 .

- يحب شوقا التقاط الصور.

- لدى SUGA كلب اليف يسمي هولي ، يعشقه جداا

- بداية شوقا في الكيبوب :-

شوقا كان مع فرقة صغيره قبل انضمامه الي بتس تسمي TWON ، استطاع شوقا تاليف الاغاني والموسيقى عندما كان عمره 13 عاما فقط ، يكره شوقا افلام الرعب جدا جدا ، عند بدايته مع الفرقة كانوا يتشاركون الغرف بسبب قلة المال وكان يتشارك الغرفه مع جين .

- مواصفات حبيبة شوقا :- 

 نوع شوقا المثالي من الفتيات ، هي الفتاة التي تحب الموسيقى ، وخاصة الهيب هوب. يقول إنه لا يهتم حقًا بالمظهر ، إنه يريد أيضًا فتاة يمكن أن تكون نشطة جدًا وليست كسوله ، ويريد أن تكون صامتة جدًا ، فتاة ستكون دائما بجانبه في المحن .

متي عيد ميلاد شوقا 2021

- رأي الاعضاء في شوقا ، فعاليات الارمي في عيد ميلاد شوقا 2021 :- 



1- جين :

"إنه يحب التعلق ب السرير الخاص به . لديه معرفة متنوعة حول الاشياء ، ويستخدم هذه المعرفة في المساعدة ، أنا مفتون بالطريقة التي يحصل بها تلك المعرفة الغريبة . "



2- جيهوب :

" بارد احيانا لكن شخصيته قوية جدا ولدية أفكاره الخاصة . يتظاهر بعدم الاهتمام احيانا ، حذر للغاية ، هذا النوع من الشخصية ( حيث يظهر فقط القوة ) "



3- تاي :

" لديه الكثير من المعرفة الرائعة ، إنه رائع على الاستيج ، كل ما في الأمر أنه كسول فقط ".



4- جونغكوك :

"إنه مثل الجد بسبب الكسل . لكنه يملك شغفه الخاص بالموسيقى الكثير . لديه أيضا الكثير من المعرفة الغريبه ، لكنه لا يزال جدي ".



5- ارم :

" متكاسل في الأمور أكثر مما تتصور ، خجول نوعا ما حقًا بمجرد التعرف عليه ، رأسه مليئة بالمعلومات العشوائية ، لا ... يريد أن يحب والارتباط ، هو فقط ، يحب الموسيقى ، لديه شغف بالموسيقي ، وعناد كبير ، يقول ما يريد ويمكنه أن يقول كل شيء جيدًا في المقدمة . له أسلوبا خاصا ".



6- جيمين :

"يتحدث كثيرا ، و لا يتردد ابدا ، أنه يحب أن يحبه الأعضاء جدا .

اذا تم الإجابة عن الأسئلة التي تدور حول الارمي مثل * متي عيد ميلاد شوقا

اذا اختبار للأرمي الحقيقي : متي عيد ميلاد شوقا 2021 ؟ ما هي الإجابة ؟

#happy_birthday_suga 

#عيد_ميلاد_سعيد_شوقا



المصدر : kprofiles 


تعليقات