القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن JYP أن هيونجين من ستراي كيدز توقف تماما عن جميع الأنشطة

 تعلن JYP Entertainment أن هيونجين من ستراي كيدز توقف تماما عن جميع الأنشطة



كان موقف JYP Entertainment حول قضايا التنمر التي تخص هيونجين  عضو فرقة ستراي كيدز حازما حيث قامت واعلنت وكالة JYP Entertainment رسميًا أن Hyunjin عضو Stray Kids سيتوقف عن العمل في الشركة . تم الإعلان بواسطة JYP Entertainment بطريقة مباشرة عن طريق حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت .

ترجمة رسالة JYP الي المعجبين حول قضية اتهام هيونجين ب التنمر :- 

نود إبلاغكم بأن انشطة Hyunjin الخاصة بـ Stray Kids . لقد اتصلنا بالفعل بجميع الأطراف المعنية بجداول Hyunjin ، وقمنا بتنسيق الطرق الخاصة لإلغاء الأنشطة مع التأكد من منع أكبر قدر ممكن من الضرر للطرف الآخر.


استغرقت هذه العملية بعض الوقت ، لذلك تم تأخير إعلاننا عن أنشطة Hyunjin المستقبلية. سوف يوقف Hyunjin جميع الأنشطة الترفيهية للتأمل الذاتي في أفعاله والقضايا الذي ارتكبها 


وهو يأسف بصدق لأنه أساء لكثير من الناس بكلماته الغير اللائقة خلال سنوات دراسته في المرحلة الإعدادية . إنه يود أن يعتذر بصدق لأولئك الذين أصيبوا وسيبذل قصارى جهده لمساعدتهم على الشفاء من الأمراض النفسية التي تسبب بها هيونجين ب التنمر عليهم  .


نود أن نعتذر بصدق عن إثارة قلق المعجبين .

 تم اتهام Hyunjin مؤخرًا بالتنمر والتسلط والتصرف بعنف تجاه زميله الطالب . بعد الاتهام الأول ، أصدرت JYP Entertainment بيانات متعددة . و أصدر Hyunjin اعتذارًا مكتوبًا بخط اليد ، بعد ذلك بوقت قصير .

المصدر : ستراي كيدز 


تعليقات