القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على فرق k-pop الجديدة التي سوف تظهر لأول مرة في 2022

 تعرف على فرق k-pop الجديدة التي سوف تظهر لأول مرة في 2022

 
فرق كيبوب 2021


على ما يبدو أننا سوف نقابل كل شهر من الآن  فرق كيبوب جديدة ترسمو لأول مرة ،  بالرغم من أن الشركات التي تمتلك فرق مشهورة و  ذات الأسماء الكبيرة لا تهتم  دائمًا بتشكيل فرق  جديدة ، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من الشركات الأصغر أو المنشأة حديثًا التي تبذل قصارى جهدها لمحاولة فعل ما فعلته شركة بيجهيت و  صنع اسم لنفسها وفنانها في صناعة الكيبوب و سوف تبدا الفرق الثلاث هذه والتي تتكون من الفيتيان ، التي تأتي جميعها من شركات مختلفة بمفاهيم وأساليب جديدة ، في شهر مارس 2021 حتي 2022 ، من هذا العام


الفرق الجديدة هم :- 

1- تقرير عن  فرقة CIIPHER

اسماء ciipher بالعربي




هي فرقة تتكون من 7 فتيان ، الفرقة تابعة لشركة RAIN ، سوف تكون أول فرقة تترسم تحت اسم الشركة k-pop rain والاعضاء هم Hyunbin, Tan, Hwi, Keita, Tag, Dohwan, and Won.





Hyunbin هو قائد CIIPHER ، ولد في 26 فبراير 2000. كان متدربًا في شركة Starship Entertainment الترفهية وكان من المفترض أن يظهر لأول مرة مع فرقة CRAVITY في وقت  سابق . كما أنه شارك في برنامج Produce X 101 ، حيث تم خروجه من البرنامج في الحلقة 32.






موقف تان - TAN - هو غير معروفة حتى الآن في الفرقة ، حيث  ولد في 25 أغسطس، 1996. وهو أيضا كان متدربا في Starship Entertainment ، وشارك في NO MERCY ، وظهر في ترسيم  MONSTA X . بنظر انه متخصص في الغناء ، فمن المحتمل أن يكون له منصب في الفرقة وهو الغناء

لا نعرف الكثير عن Hwi حتى الآن ، غير أنه ولد في 4 فبراير 1999 ويبلغ طوله حوالي 172 سم / 5'8 .






سيكون كيتا - KEITA - مغني راب للفرقة  CIIPHER ، وقد ولد في 4 يوليو 2001 في أوساكا ، اليابان. كان أول متدرب يكون تحت علامة YG اليابانية ، YG Entertainment ، وشارك في عرض Treasure BOX ، حيث تم إقصاؤه في الحلقة 2. حتى أنه كان لديه قاعدة جماهيرية خاصة به - Pockeita - أثناء تواجده في العرض ، لكنه ترك الشركة في النهاية وانضم إلى شركة RAIN في أبريل 2019.






لا نزال نجهل  موقف تاج - TAG - في الفرقة ، وقد ولد في 30 سبتمبر 2002. على الرغم من أنه كوري ، لكنه نشأ في تايلاند ، وبالتالي فهو قادر على التحدث باللغة الكورية والتايلاندية مثل ليسا عضوة فرقة بلاكبينك  ، وكذلك الإنجليزية. و كان ممثلاً أيضا  ، وكان أيضًا متسابقًا في High School Rapper 4 .




لا يزال موقع Dohwan في الفرقه غير معروف ومجهول  ، وقد ولد في 26 أغسطس 2003. شارك أيضًا في Treasure Box من YG Entertainment ، ومن خلاله أصبح صديقًا مقربًا لعضو TREASURE Doyoung . من بين مواهبه و قدرته على العزف على آلة هاي غيوم ، وهي آلة وترية كورية .






يُقال إن منصب وون - WON - في الفرقة هو مغني راب ، بالإضافة إلى الماكني الخاص ب ciipher ، وقد ولد في 18 ديسمبر 2003. شارك في العرض تحت تسعة عشر ، حيث احتل المركز السابع وسمح له بالظهور لأول مرة مع 1THE9 وأنه كان عضوًا في المجموعة حتى تم حلها في أغسطس 2020. ومن المعروف أنه "فيروس سعيد" ، وهو أيضًا مؤلف أغاني موهوب .


إذا كنت ترغب في التحقق من هؤلاء الفتيان الموهوبين ، فراجع هذا الأداء الذي قاموا به مع Rain on Immortal Songs 2 منذ أسبوعين الفيديو ع اليوتيوب .


2- تقرير عن فرقة MIRAE

اسماء اعضاء فرقة MIRAE مع الصور




MIRAE هي فرقة مكونه من 7 أعضاء ، و التي سيتم ظهورها  لأول مرة في 17 مارس 2021 مع  ألبوم مصغر

وأعضاء فرقة MIRAE هم

Junhyuk, Lien, Douhyun, Khael, Dongpyo, Siyoung, and Yubin. 

قائد فرقة MIRAE

سوف يكون منصب JUNHYUK قائد وراقص رئيسي ومغني راب في MIRAE ، وقد ولد في 16 مايو 2000. شارك في Produce X 101 حيث احتل المركز 70 خلال الجولة الأولى من التصفيات. لقد كان متدربًا لمدة عامين و 3 أشهر ، كما ظهر كراقص احتياطي في فيديو رقص "ENEMY" لـ KARD


سيكون ليان - LIEN - المغني الرئيسي للفرقة  ، وقد ولد في 11 مارس 1998 في أوساكا ، اليابان. لقد عاش في كوريا لمدة ثلاث سنوات حتى الآن ، وهو متدرب سابق في Johnny & Associates ، وذكر أن  دوره هو Dean.



سيكون دوهيون - DOUHYUN - هو المغني والمرئي للفرقة ، وقد ولد في 25 ديسمبر 2000. لم يُعرف الكثير عنه حتى الآن ، على الرغم من أنه يبدو جيدًا أيضًا في موسيقى الراب .


من المقرر أن يكون KHAEL مغني الراب الرئيسي والمغني الرئيسي في MIRAE ، وقد ولد في 18 يناير 2002. شارك في العرض تحت تسعة عشر وكان أحد أفضل 20 متسابقًا. لقد كان متدربًا في DSP Media منذ يوليو 2016 ، وظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية أبريل اليابانية "Oh-e-oh



تم تعيين DONGPYO ليكون الراقص الرئيسي والمغني الفرعي في MIRAE ، وقد ولد في 9 سبتمبر 2002. شارك في Produce X 101 وحصل على المركز السادس ، مما جعله في التشكيلة النهائية وسمح له بالظهور لأول مرة مع X1 و كن عضوًا في المجموعة حتى يتم حلها في يناير 2020.



 SIYOUNG سوف يكون الراقص الرئيسي ومغني الراب الرئيسي للفرقة ، وقد ولد في 6 مايو 2003. وهو عضو  شارك في Under Nineteen ، كما تم وضعه في قائمة العشرين الأوائل ، وهو يعمل مع DSP Media منذ يناير 2018 ، وظهر في الفيديو الموسيقي لأغنية april المنفردة اليابانية "Tinker Bell". لديه أيضًا بعض الخبرة في التمثيل ، وكان له دور " كطالب سيئ " في الدراما الكورية Chuldong ! K-COP .

Yubin هو صانع MIRAE ، وقد ولد في 10 يونيو 2004. إلى جانب ذلك ، لا يُعرف الكثير عنه حتى الآن ، بخلاف أنه يستمتع بالتسوق ولعب كرة القدم وكتابة كلمات الأغاني .

3- تقرير عن فرقة NTX

اسماء اعضاء فرقة NTX مع الصور




NTX هي مجموعة فتيان تتكون من 10 أعضاء شكلتها شركة Victory وستكون أول فنان للعلامة التجارية في مرة. لم يتم تحديد موعد ترسمهم بعد ، على الرغم من أنه مخطط له في مارس! لقد أصدروا بالفعل أربع أغنيات فردية قبل الترسيم وهم :

 “The Opening : Public, “The Opening : Basic Yell”, “The Opening : Herma”, and “The Opening : The Finale”"- في عام 2020 ، وخططوا بالفعل للعرض لأول مرة  ولكن كان لا بد من التأخير بسبب كورونا . يتكون أعضائها من Hyeongjin ، Yunhyeok ، Jaemin ، Changhun ، Hojun ، Gihyun ، Rawhyun ، Eunho ، Jiseong ، و Seongwon .



تم تعيين Hyeongjin ليكون القائد والمغني الرئيسي للفرقة ، وقد ولد في 25 فبراير 2001. لا نعرف الكثير عنه حتى الآن ، على الرغم من أنه يقال إنه يمتلك طريقة "فريدة وغريبة" في الحديث .



سوف يكون Yunhyeok المطرب الرئيسي ومغني الراب والراقص الرئيسي (وربما القائد الآخر) للمجموعة ، وقد وُلد في 9 أغسطس 2001. وهو أطول عضو في NTX بطول 183 سم (حوالي 6 ′) ، ولديه لهجة العاصمة ، بوسان حيث ولد .

سوف يكون Jaemin هو المنشد والراقص الرئيسي في NTX ، وقد وُلد في 7 مارس 2002. لم نعرف الكثير عنه حتى الآن ، على الرغم من أنه يُقال إنه المسؤول عن "الرقص والسحر .



تم تعيين Changhun ليكون المنشد ومغني الراب في الفرقة ، وقد ولد في 4 مايو 2002. ويقال أيضًا أنه صانع  NTX ، وهو مسؤول عن أشياء مثل الموضة والترفيه في الفرقة  .


سيكون Hojun المنشد الرئيسي لـ NTX ، وقد ولد في 22 مايو 2002. إنه خجول للغاية ، خاصة أمام الكثير من الكاميرات وعندما يكون مركز اهتمام الجميع ، كما أنه يستمتع بالطهي ، على الرغم من أنه ليس جيدًا فيه 



من المقرر أن يكون Gihyun المطرب ومغني الراب في الفرقة ، وقد وُلد في 9 نوفمبر 2002. قيل إنه يتمتع " بصوت جيد رقيق " ، وتعاون مع زملائه الأعضاء Rawhyun و Jiseong للعمل على شريط مزيج 0731 .



سوف يكون روهيون - RAWHYUN - مطرب ومغني راب رئيسي ومنتج NTX ، وقد وُلد في 6 مارس 2003. إلى جانب الشريط الموسيقي الذي أنتجه مع Gihyun و Jiseong ، أصدر أيضًا ثلاثة مقطوعات موسيقية أخرى. في الفرقة ، قيل إنه مسؤول عن "الغناء والراب والإنتاج والفنون الشاملة" .



سوف يكون Eunho المطرب والمنتج لـ NTX ، وقد ولد في 5 ديسمبر 2003. اعتاد أن يكون نموذجًا جيدا للشباب عندما كان أصغر سنًا ، وهو أيضًا مسؤول عن "الجاذبية" في الفرقة



من المقرر أن يكون Jiseong هو مغني الراب والمنتج الرئيسي لـ NTX ، وقد ولد في 23 أغسطس 2004. مثل Rawhyun ، أصدر أيضًا أربعة أشرطة مختلطة كاملة قبل ظهور الفرقة لأول مرة ، ويركز على موسيقى الراب في مدرسته الثانوية للفنون .

سيكون Seongwon المطرب ، ومغني الراب ، والراقص الرئيسي ، وماكني من الفرقة ، وقد ولد في 5 نوفمبر 2004. وقد قام بتصميم النماذج والتمثيل في الماضي ، حتى أنه شارك في تصوير B1A4 لـ GSGM بالإضافة إلى عرض الأزياء High Cut Magazine و Milk Magazine ، وكانت أيضًا عضوًا في USS.O Boy بالاسم المسرحي UWin قبل الانضمام إلى فريق ما قبل الترسيم لـ NTX.

المصدر : koreaboo





تعليقات