القائمة الرئيسية

الصفحات

تنضم فرقة BTS الي فنانين حفل الغرامي الخيري القادم 2021

 تنضم فرقة BTS الي فنانين حفل الغرامي الخيري القادم 2021  

Bts في حفل GRAMMY 2021

Bts في حفل توزيع جوائز الغرامي 2021 :-

هناك سلسلة من الأحداث التي سوف تسبق حفل توزيع جوائز GRAMMY لعام 2021. 
BTS من الفرق الاولي المشاركة في The Recording Academy 's Music on a Mission Virtual Concert. من خلال عودة BTS العام الماضي ، تلقت BTS ترشيح لحفل توزيع جوائز الغرامي GRAMMY ، والجوائز التي ترشحت لها فرقة BTS هي أفضل Pop Duo / Group Performance حيث أن DYNAMITE وضعتهم في مكانه خاصه في هذا الحفل .
سيضم أسبوع الغرامي عدة حفلات قبل الأحداث البارزة في الفترة التي تسبق حفل توزيع الجوائز نفسه. أحد هذه الحفلات هي : Music on Mission ، MusiCares . 
 سوف تساعد Music on a Mission الاحتفال بأولئك الفرق الموسيقى الأكثر تأثرًا بالوباء " بحفل موسيقي افتراضي علي الانترنت ، يجمع بين العروض الأسطورية السابقة للأعمال مثل Bruce Springsteen و Usher مع العروض الجديدة لأكبر فرق هذه السنه - بما في ذلك BTS

- ميعاد حفلة Music on a Mission :-

ستقام الحفلة الموسيقية في 12 مارس ، والتذاكر متاحة بالفعل. تبلغ تكلفة الحفله 25 دولارًا أمريكيًا فقط ، وتباع باقة تذاكر ومعها سماعات . ستذهب نسبة الأرباح 100 % من مبيعات التذاكر إلى مساعي MusiCares لمساعدة أولئك الفرق الموسيقية الذين تأثروا بـ COVID-19.
- موقع بيع تذاكر حفل Music on a Mission الخاص ب فرقة BTS هو Master & Dynamic

- موقع مشاهده بث حفل توزيع جوائز الغرامي 2021 مباشره 

ومن بين الفنانين الآخرين الذين تم تعيينهم على المسرح ، جون ليجند ، وجيني أيكو ، وهايم . كما سيشهد الحفل عروضاً خاصة من شاكيرا ، والأخوة جوناس ، وغيرهم.

- ميعاد حفل توزيع جوائز الغرامي 2021 :-

سيتم بث حفل توزيع جوائز GRAMMY رقم 63 على الهواء مباشرة يوم الأحد ، 14 مارس 2021 ، لذلك لا تنس الاستماع ومعرفة ما إذا كانت أغنية "Dynamite" قد أحرزت أول جائزة GRAMMY لفرقة BTS . أكاديمية التسجيل لم تعلن بعد ما إذا كانت BTS ستؤدي أيضًا في الحفل نفسه .



تعليقات