القائمة الرئيسية

الصفحات

يشارك جونغكوك عضو BTS تفاصيل جديدة حول أغنيته الجديدة JJK1

 يشارك جونغكوك عضو 2021 BTS تفاصيل جديدة حول أغنيته الجديدة JJK1 


في سنوات ، كان معجبي BTS ينتظرون بصبر أول شريط مختلط لـ جونغكوك عضو فرقة BTS  ، الملقب بـ JJK1 . هو يشارك تفاصيل لنا جديدة حول هذا البوم جونغكوك JJK1 .
أثناء مناقشة عملية كتابة الأغاني الخاصة ب جونغكوك والعمل الفردي في مقابلة تدعي "BE-hind Story" ، أوضح Jungkook سبب استغراقه وقتًا طويلاً جدا لاستكمال ذلك الالبوم .

- ملخص مقابلة جونغكوك في  "BE-hind Story"  :- 


أحب العمل بجد و بتركيز ، وإذا لم تعجبني الأغنية ، فأنا ابدا من جديد ، لا أرغب في عرضها على أشخاص آخرين ، لذلك يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعمل في الالبوم . لذلك أقضي الكثير من الوقت في إعادة عملية الكتابة والحذف. 

إذا تم إصلاح الخطأ استمر ، وعندها استطيع أن اطلب التعليقات في تقدمي ب الالبوم ، ولكن إذا كنت أعمل عندما لم يتم إصلاح أي شيء ، أفكر في الأمر بعد أن أكمل العمل.


لاحقًا في المقابلة  "BE-hind Story"  ، كشف جونغكوك عما تم تصوره لشريطه المختلط. إنه يحب فكرة وجود ثلاثة افكار  رئيسية مختلفة تمامًا عن بعضها البعض .
حيث قال :- 
أريد إصدار شريط مركب مثل هذا. هناك ثلاثة مقطوعات رئيسية في إجمالي الالبوم ، وكلهم لديهم مقاطع فيديو موسيقية خاصة بهم ، ولكل منهم تصميم رقصات خاص وفريده  ، ولكن بأساليب مختلفة .

في المقابلة قام جيهوب ب تشجيع Jungkook لتجربة عمله وتعلم كيفية تحسينه في كل إصدار .

- حديث جيهوب الي جونغكوك في  "BE-hind Story" 

اسعى خلفها! يجب أن تجرب كل ما تريد . في هذه المرحلة ، أعتقد أنه من الجيد تجربة أشياء مختلفة وإظهار جوانب مختلفة. لقد أخبرت [V] عن هذا أيضًا ، لكن عليك أن تبتكر شيئًا أولاً لتعرف ما هي أوجه الضعف لديك ، ومن المهم أيضًا أن تدرك ، "أوه ، هذا لا يناسبني."

لذلك تحتاج إلى إطلاقه أولاً من أجل رؤية جميع ردود الفعل ومعرفة كيف يفكر الناس في عملك لتحسينه إلى اعلي مستوي 

 حيث أجاب جونغكوك أنا اخطط لفعل ذلك ! 

- الفديو الخاص ب BTS في "BE-hind Story" 



تعليقات