القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مواقف قاموا بها أعضاء فرقة BTS بينما كانوا سكرانين

 5 مواقف قاموا بها أعضاء فرقة BTS 

بينما كانوا سكرانين



قام أعضاء فرقة بي تي اس بعمل منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي بينما كانوا يشربون الخمر .

لدي bts الكثير من القواعد ، منها ألا يشربون الخمر ثم يتجهون إلى مواقع التواصل الإجتماعي ، خوفا من كتابة أشياء ليس لها فائدة ، وهناك سؤال يطرحه الارمي المستحدث وهو هل bts يشربون الخمر ؟ .

الحقيقة هي أن أغلب الايدولز يشربون الخمر بالفعل ومنهم بالطبع أعضاء فرقة bts .


مواقف ارتكبوها bts بعد شربهم 

الوسكي أو الخمر 


1 - جيهوب 

جيهوب شرب الخمر وتوجه مباشرة الي التواصل الاجتماعي ليظهر الحب للأرمي من خلال صور قام بنشرها في 2019 ، حيث أنه قام بالاعتراف في برنامج Run bts ، أنه كان سكران ، وقام الاعضاء الاخرون بمضايقته بسبب أنه كسر القاعدة المتفق عليها .

2- جيمين 

جين ، وجيمين اعتادوا على شرب الخمر في المقهى الرسمي للفرقة ، حيث بعد الشرب قام جيمين بنشر 8 مرات متتالية اشياء مضحكة تعبر عن مدى افتقاده للأرمي ، بسبب أنه كان سكران ارتكب الكثير من الأخطاء الإملائية .

3- جونغكوك وتاي 

بعد أن وصل جونغكوك وڤي سن الرشد قاموا بشرب الخمر وفي ذلك اليوم ، قاموا بتصوير كل الاحداث وقاموا بنشرها ، مثل وجودهم في السيارة والشارع وأثناء صعودهم علي الدرج .

4- ارم 

قام ارم بنشر فيديو أثناء شربه الخمر وهو يقوم بالغناء بصوت مرتفع يغازل به الارمي ، حيث اعتقد الارمي في ذلك الوقت أنه غاضب .


في كل تلك الأخطاء كان فيها bts يعبرون عن حبهم للأرمي ، وكلام الأشخاص الذين يحتسون الخمر ، صدق مئه في المئه لانه خالي من كل الشوائب مثل التصنع ..الخ ، اظن ان أعضاء فرقة bts يعشقون الارمي والعكس أيضا أن الارمي يعشقون bts 


تعليقات