القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن رواية WHITE EYES " جونغكوك "

 

روايات BTS رومانسية 

روايات bts رومانسية مكتمله


رواية عيون بيضاء " jeon 

jungkook "


2/7


نوع الرواية 

: تاريخي - رومانس - واتباد 


عدد البارتات 

21- مكتملة


الكاتبة 

: ttaehyung_sii


الابطال 

: لين - جونغكوك

عاد للوقوف امامها ليسحب كلتا يديها ويضعهما على جانبي وجهه ثم يلصق جبينه مع خاصتها "المسيني لتشعري بي.. ولأشعر أنا انني أنتمي" "انت تنتمي بالفعل مولاي.. أنت تنتمي لأرضك وشعبك الذي يعتبرك رمزا مقدسا، تنتمي لعرشك ولاسم عائلتك الخالد" "لا اهتم لهذا.. لا اهتم لعرش الذهب ولا لأحلام القصور المترفة.. لا اهتم لهتافات الشعب ولا انحناءهم لـي.. أريد أن أشعر بأنني انتمي الى شخص، شخص واحد فقط اشعر معه بالسكينة"

"شعرت أن الندبة سببت لك القلق"

4/7


"لهذا قمت بتقبيلها؟"


"أردت أن أظهر لك أنني أحبها"


قهقه بخفة لتلك الكلمة التي استخدمتها "تحبينها إذن، كنت قلقا من أنها لن تعجبك إذا رأيتها"


"أنا أحبها ، بل وأحفظ خارطة ندوبك كلها"

صمت لثوان قليلة قبل أن تتوقف اصابعه عن الحركة مستقرة تحت ذقنها ليرفعه


قليلا نحوه متلمسا شفتيها ببطء


"شفاهك لا تتفوه إلا بما يزيد حيرتي.. فدعيني أرتوي بها لعل هيجان دواخلي يهدأ ولو قليلا"

لا بد من أن كل تلك السنوات من التدريب قد جعلتك تنسين الألم"


6/7


"ليس كليا.. لكن اجل"


"كما أنها أنستك جميع مشاعرك معه.." "صحيح.. وانا اسفة مولاي، اسفة لأنني غير قادرة على مبادلتك الحب كما ترغب "

ما اعرف كيف اعبر عن هذي روايه حسيت حالي عم اقر ملحمة لكثرة جمالها و سردها و شخصيات الرائعه يعني الكاتبه خيالها واسع جدا و قصه الروايه اكثر من رائعه ما بدي احرق عليكم بس هيك نبذه بسيطه القصة تتحدث عن عصر ما اكيد قبل آلاف السنين و تتحدث عن حياة امبراطور قوي و ذو شأن في زمانه وحيد بدون عائله او حب يملأ حياته المليئة بالحروب فجئه تدخل حياته فتاه تعمل خادمة في قصره و هي عمياء عيناها بيضاء و تمتلك قدرات مميزه تثير اهتمام الامبراطور القاسي الذي لم يهتم بأحد طول حياته كيف ستكون علاقتهما و كيف سيغير احدهما من الاخر انصحكم بيها جدا اصدقائي


رواية عيون بيضاء

تعليقات