القائمة الرئيسية

الصفحات

Yeri من Red Velvet تصبح طالبة في مدرسة ثانوية في دراما كورية جديدة

 Yeri من Red Velvet تصبح طالبة

في مدرسة ثانوية  في دراما كورية

جديدة

مراجعة دراما عيد الميلاد الازرق


دراما كورية
جديدة قادمة "Blue Birthday" اللقطات الأولى لـ Yeri من فرقة Red Velvet بدور Oh Ha Rin .


اسم الدراما بالعربي " عيد الميلاد الازرق " ونوع الدراما هو  الخيال الرومانسية و التي تقوم  أوه ها رين (Yeri) بإعدة النظر في الماضي من خلال الصور الغامضة التي عرضت  لها أول  حب لها جي سيو ، الذي توفي يوم عيد ميلادها قبل 10 سنوات. كانت قد عقدت العزم على الاعتراف له في عيد ميلادها ، لكنه انتهى به الأمر إلى الانتحار ، مما أثار صدمتها ورعبها.


تقرير كامل عن الدراما الكورية " BLUE BIRTHDAY "


في 23 يونيو ، شاركت الدراما الكورية لمحة عن أوه ها رين البالغة من العمر 18 عامًا. إنها مليئة بالطاقة المشرقة والبهجة ، وهي تنضح بمشاعر الشباب بمظهرها المنعش. تذكر ابتسامتها الحلوة المعجبين بتجربة الحب الأول التي ترفرف القلب.

الحب الأول لـ أوه ها رين ليس سوى جي سيو جون ، التي كانت صديقتها المقربة منذ المدرسة الابتدائية. في أحد الأيام ، بدأ قلبها يرفرف من أجله ، وفقط عندما قررت الاعتراف أخيرًا بمشاعرها له ، وجدته ميتًا في استوديو الصور حيث صنعوا ذكريات سعيدة معًا. ونتيجة لذلك ، ستتغير حياتها بشكل جذري ، وسوف تصور القصة عملية المشاعر التي تمر بها ، بما في ذلك الفرح الذي تشعر به في سن 18 والألم الذي تعاني منه في سن 28.


شارك فريق الإنتاج في مدح يري "انصهرت ييري تمامًا في شخصيتها وأعربت عن ثقة وبهجة المراهقة أوه ها رين وأوه ها رين البالغة من العمر 28 عامًا التي فقدت حبها الأول وحاولت يائسة تحمل حياتها. من أجل تحسين جودة الدراما ، يعمل الممثلون وطاقم العمل بجد مع Yeri. يرجى الاستمرار في إظهار دعمك حتى الحلقة الأولى ، والتي تفصلنا شهرًا فقط "


ميعاد عرض " blue birthday "


سيُعرض فيلم Blue Birthday لأول مرة في 23 تموز (يوليو) عبر Naver TV وفي 6 آب (أغسطس) عبر اليوتيوب .


اذا ما هو رايك في ييري بشكل عام في حياتها المهنية كـ ايدول و ممثله ?? وهل سوف تنجح ?



المصدر:  soompi


تعليقات