القائمة الرئيسية

الصفحات

JYP Entertainment تصدر قرارا حول رجوع هيونجين فرقة stray kids من جديد

 JYP Entertainment تصدر قرارا حول رجوع

هيونجين فرقة stray kids من جديد


في السابق،  تم اتهام العضو Hyunjin بالتنمر المدرسي وذلك من خلال بعض الإثباتات والحقائق والتي قدمها بعض الأشخاص الذي قام بـتنمر عليهم ، حتى قامت الوكالة بتوقيف كل صلاحياته في الفرقة حتى اننا  لم نسمع عن  الأعضاء لأشهر .

JYP Entertainment تصدر بيانًا حول مشاركة Stray Kids Hyunjin في الجداول القادمة م


البيان الرسمي لشركة JYP حول قضية هيونجين 


أصدرت JYP Entertainment قرار  رسميًا لوسائل الإعلام بخصوص أنشطة Hyunjin المستقبلية . لقد أعلنوا أنه سوف ينضم إلى Stray Kids في جداولهم القادمة اعتبارًا من يوليو 2021 . كما اهتمت الشركة بـ مسألة Hyunjin السابقة وذكرت أنه تم حل القضية .

بخصوص الأوقات الماضية في المدرسة الإعدادية حيث أصاب الطلاب من حوله بجروح بسبب لغته الفظة و تنمره ،و في فبراير ، التقى مع الأشخاص الذين استطاعوا تأكيد تنمرة عليهم و هوياتهم ، واعتذر ، وحل سوء التفاهم واتفقوا على تشجيع بعضهم البعض. فى المستقبل.


منذ ذلك الوقت ، كان Hyunjin يفكر في ما بدر منه ومن أجل إلقاء نظرة على اخطائه ، حيث أوقفت الشركة ترقياته كعضو في Stray Kids. خلال تلك الفترة ، أخذ الوقت الكافي لمواصلة الأنشطة التطوعية والتبرعات التي كان يقوم بها منذ الأيام الأولى لظهوره الأول.


سوف ينضم Hyunjin ، الذي يرسل تحياته من خلال هذه الأغنية الذي سوف يقدمها ، إلى Stray Kids في يوليو من أجل جداولهم ، وهو مصمم على إظهار كيف سوف يثبت  موقفه حول  استقامته  ونضجه .


- وكالة JYP الترفيه


 




---يا هيونجين  اهلا بك من جديد في فرقتك وسعيد لكل من قام بتشجيعك من فانز  Stray Kids .



المصدر:  koreaboo


تعليقات