القائمة الرئيسية

الصفحات

BTS يصلون لوس أنجلوس لحضور حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية (AMAs)

 اداء BTS في حفل American Music Awards

bts in la


وصلت K-pop superstars BTS إلى لوس أنجلوس في 17 نوفمبر لحضور العديد من العروض بما في ذلك جوائز الموسيقى الأمريكية (AMAs).


وصل RM و Jungkook و Jimin و Jin و Suga و V و Jin إلى مطار لوس أنجلوس الدولي (LAX) في حوالي الساعة 8:15 صباحًا بعد رحلة استغرقت 11 ساعة. غادرا مطار إنتشون الدولي في كوريا في الساعة 2:30 مساءً من نفس التاريخ.


نشر Jin على تطبيق مجتمع المعجبين Weverse عند وصوله إلى لوس أنجلو "لقد وصلنا بأمان. ARMY ، القلب ، "


ذكرت وكالة يونهاب للأنباء أن حوالي 100 معجب تجمعوا في صالة الوصول في محطة Tom Bradley الدولية التابعة لـ LAX ، أو المبنى B ، حيث وصلت الطائرات القادمة من كوريا

ومع ذلك ، قال مسؤول في LAX للمنافذ الإخبارية أن BTS استخدمت محطة مختلفة للخروج من المطار بسبب مشكلات تتعلق بالسلامة قد تحدث.


وأضاف التقرير أن المعجبين الذين انتظروا لأكثر من ثلاث ساعات كانوا حزينين لأنهم لم يروا وصول BTS لكنهم كانوا سعداء لوصولهم إلى لوس أنجلوس

سيكون عرضهم الأول في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2021 (AMAs) الذي سيعقد في الساعة 8 مساءً يوم 21 نوفمبر (9 صباحًا يوم 22 نوفمبر في الفلبين) في مسرح Microsoft في لوس أنجلوس.


أعلنت AMA أن BTS ستؤدي مع Coldplay بالإضافة إلى Megan Thee Stallion في حفل توزيع الجوائز.


"11 عضوا. 2 نطاقات. المرحلة الأولى. coldplay وBTS_twt سيأخذون مرحلة #AMAs في أول عرض حي لهم معًا من "My Universe!" شاهد الأداء خارج هذا العالم يوم الأحد الساعة 8 / 7c على قناة ABC Milky Way #MyUniverseAMAs "، غردت AMAs

نشرت BTS أيضًا "نحن نحضر" My Universe "إلىAMAs مع أصدقائناcoldplay" بينما غرد كولدبلاي ، "Coldplay X BTS. أول مرة معًا على خشبة المسرح ".


أعلنت AMAs في وقت سابق أن BTS سيحظون بأداء العرض العالمي الأول لأغنيتهم ​​الناجحة "Butter" مع Megan Thee Stallion.


بعد AMAs ، سيكون BTS ضيوفًا في برنامج The Late Late Show with James Corden في 23 نوفمبر.


"سيظهرون يوم الثلاثاء ، 11/23 حلقة - والتي * من الناحية الفنية * تبث في الساعة 12:37 صباحًا يوم الأربعاء ، 11/24. لذلك ، بالنسبة لأصدقائنا في KST ، سيتم بثه الساعة 11/24 الساعة 2:37 مساءً. اراك قريبا!" العرض نشر على تويتر.


بعد ذلك ، ستقيم فرقة BTS حفلهم الموسيقي "BTS Permission to Dance on Stage-LA" في ملعب SoFi Stadium في لوس أنجلوس يومي 27 و 28 نوفمبر و 1 و 2 ديسمبر ، وسيكون هذا أول حفل موسيقي لهم شخصيًا منذ عامين

ستؤدي فرقة BTS في جولة “Jingle Ball” في لوس أنجلوس التي ستقام في 3 ديسمبر في The Forum in Inglewood


تعليقات