القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض الطرق العجيبه التي استخدمها الايدولز للمواعدة سرا وماسبب منعهم من الوقوع في الحب

 المواعدة عند فنانين الكيبوب الكوري ( الايدولز ، IDOLS) 

كوبلز كوري


بما انك ايدول (idol) وعلى الرغم من الكثير من الشهرة والإعجاب ، فهو عمل يستهلك الكثير من الطاقة  . يكشف  الفنانين عن المواقف الأكثر صعوبة في هذا العمل ، من الجداول الزمنية المزدحمة والتوقعات الصارمة والقواعد التي لا نهاية لها.

قوانين الكي بوب :-

على وجه الخصوص ، أحد الجوانب التي كانت دائمًا مثيرة للجدل هو موضوع المواعدة وعدم قدرة الشركات الترفيهية ومستخدمي الإنترنت على السماح للأيدولز بإقامة علاقات حتي لو عابرة.

لذلك كان الايدولز يفعلون ذلك سرا "المواعدة السرية" ، وهذا الأمر كان يتطلب الكثير من التخطيط لضمان عدم القبض عليهم .


على الرغم من أن هذا قد يصدم الكثير من معجبين الكيبوب ، إلا أنه أصبح أكثر شيوعا . مثال على ذلك الدراما الكورية Imitation ، الذي عرض  بعض الصعوبات التي واجهت حياة الايدول ، وكان من بينها المواعدة . أظهر المسلسل أن البطلين الرئيسيين يضطران إلى التسلل ليلاً والالتقاء في مكان منعزل للحصول على بعض الخصوصية


---لماذا الايدولز و فنانين الكيبوب يتواعدون سرا ?


الايدولز  مثل المنتجات . أنت (وكالتك) أكبر منتج لهم ، وأنت مصدر  ربحهم ، و إذا بدأت في المواعدة ، فسيتركك المعجبون ، و هذا الشيء يثير خوف الشركات الترفهية .

مع هذه الآراء والافتراضات حول ردود فعل المعجبين التي تم إثباتها بشكل صحيح بعد أن تلقى العديد من الآيدولز ردود فعل عنيفة بسبب المواعدة ، فليس من المستغرب أن الآيدولز والوكالات حذرة جدًا من هذه القضية.


لذلك يمنع فنانين الكيبوب عن الارتباط والحب


على الرغم من أنه يبدو محزنًا أنه لا يُسمح للعديد من الآيدولز أن يعيشوا حياة طبيعية بشكل ملئ بالخصوصية ، مع خوف دائم من تركهم من قبل المعجبين ، إلا أنه يظهر أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإقامة علاقات. على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن الأمر يتحسن ، إلا أن الحقيقة تبدو بعيدة عن ذلك ، وسوف يتطلب الأمر معجزة حتى تصبح مواعدة الأيدولز مقبولة أو طبيعية.

تعليقات